مع آيفون 7 قد لاتحتاج إلى إعادة الشحن على الإطلاق

شركة آبل العملاقة دائماً ما تسعد محبيها و معجبيها و خصوصاً محبي آيفون بكل جديد بعالم التقنيات و إضافة المميزات الغير عادية على منتجاتها.و قد مُنحت شركة آبل براءة إختراع لإستخدام خلايا الطاقة الشمسية للشاشات الخاصة بها و التي تعمل باللمس ضمن أجزتها  “ماك بوك” و”آيفون” و”آيباد” و “أبل ووتش”.

و تعمل هذه الخلايا وفقاً لم أتى في براءة الإختراع على تزويد هذه الأجهزة بالطاقة طوال اليوم, حيث تتم هذه العملية من خلال شحن الألواح الشمسية المدمجة مع شاشات الأجهزة لتوفر بدورها الطاقة اللازمة ودون الحاجة إلى الشحن الكهربائي.
هذه التقنية موجودة بالفعل وقد إعتمدتها شركات تصنيع الساعات الذكية حيث تمد الألواح الشمسية في هذه الساعات من عمر البطارية الخاصة بها .
آبل ستقوم بإدخال هذه التقنية دون شك على أجهزتها الجديدة و التي من شأنها إطالة عمر البطارية و من المتوقع أيضاً أن تدخل هذه التقنية على الجيل الجديد من آيفون 6 , و بالتأكيد آيفون 7 و الذي متوقع أن يحمل ميزة جديدة أيضاً وهي Force Touch و التي ستحل محل الزر الدائري الشهير بآيفون ، وميزة التعرف على بصمة اليد Touch ID .
ووفقاً لبراءة الإختراع تتحدث الأخبار عن أن الطاقة الشمسية المختزنة في الألواح الشمسية المدمجة في الشاشات سيتم تحوليها إلى طاقة كهربائية لتستفيد منها بطارية الجهاز و التي من شأنها زيادة مدة تشغيل الجهاز و التي ستحل ومن دون شك مدة التشغيل الموجودة سابقاً و التي لاتكفي إلا ليوم واحد فقط.كما أن آبل تسعى ومن خلال IOS9 وضمن التحديثات الجديدة التي ستطلقها معه إلى إطالة مدة التشغيل بمقدار ساعة عمل إضافية.
إذاً سنشهد قريباً أجهزة من آبل لن تضطرنا إلى إستخدام الشواحن الكهربائية الخاصة بأجهزتنا إلا فيما ندر و قد لانحتاجها إطلاقاً.



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

نحن نعرض الإعلانات على جامعة المهووسين للإسهام في تحسينه و تقديم الأفضل لكم

نرجوا منكم إزالة او تعطيل أداة أدبلوك بلس من متصفحكم أو أي اداة اخرى وإضافة الموقع للقائمة البيضاء لديكم في الأداة.

شكرًا لك

×